أخر الاخبار

FTS21 بكل المنتخبات والفرق العربية FTS 2021 ARAB



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل متابعي وزوار قناة أفضل الألعاب في مقال حصري على موقعنا والذي سنتعرف من خلاله على أفضل نسخة من لعبة FTS21 بكل المنتخبات والفرق العربية. مع إظافة كل الدوريات العالمية والعربية ، هذا الإصدار يعتبر النسخة العربية من اللعبة FTS 2021 ARAB. لذى ان كنت مهتم بالموضوع فما عليك سوا متابعة القراءة إلى النهاية. وكدعم لي لتقديم الأفضل ونشر المزيد أن تترك بصمتك بتعليق تحفيزي .


FTS21 بكل المنتخبات والفرق العربية FTS 2021 ARAB


يا شباب قبل أن نبدأ موضوعنا لليوم دعونا نقوم بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اذا اخوتي الكرام اليوم عدت لكم بشرح مميز عن لعبة fts 2021 Arab النسخة العربية بأخر الانتقالات والأطقم .

 كما يعرف الجميع أن  كل الاصدارات المتواجدة من لعبة first touche soccer هي مجرد تحديث او تعديل للنسخة الرسمية من سنة 2015 ، حاليا لم تصدر نسخة 2021 لان الشركة المالكة للعبة والتي هي فيرست توش غامز لم تقم بطرح اي نسخة بعد النسخة الأولى .

ولكن بما ان يمكن الدخول لملفات اللعبة وإجراء بعض او كل التعديلات فإنه تم إصدار لعبة فيرست توش سوكر 2021 بأندية عربيه وكذالك منتخبات عربية مع تواجد كل الفرق والدوريات العالمية ليصبح هذا الإصدار واحد من بين أفضل العاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد. 


معلومات عن FTS 2021 ARAB


اعرف ان الكل متشوق لتجربة لعبة بكل الفرق والمنتخبات والدوريات العربية لان اللعبة ستكون اكثر جمالية خصوصا عند العرب وسيعشقونها ويستمتعون بها كثيرا. لأننا نحب شرف الانتماء ، من أهم المعلومات عن FTS21 هي انها تشتغل بدون انترنت (اوفلاين).

 وكذالك تشتغل مع جميع الهواتف الضعيفة والقوية وحجما مثالي ومناسب للكل الأجهزة وهو الذي لا يتعدى 350 ميغا. اما الشيئ الجذاب داخل اللعبة فهو الجرافيك الرائع جدا حيث جاء هذه المرة بجودة عالية مع كاميرا  PS4 التي تعطي اللعبة اكثر واقعية. وهناك العديد من الميزات الرائعة داخل هذا الإصدار نذكر لكم منها : 

  • إمكانية لعب بطولات. 
  • إمكانية لعب دوريات. 
  • يمكنك شراء اي لاعب. 
  • تشتغل اوفلاين و اونلاين. 
  • اللعبة مهكرة. 
  • حجم مناسب لجميع الهواتف. 
  • يوجد فيها منتخبات وفرق عربية. 

FTS21 بكل المنتخبات والفرق العربية FTS 2021 ARAB


طريقة تثبيت ملفات اللعبة


بعد تنزيل للملفات المتواجدة في أسفل المقال والتي تتكون من APK و OBB و DATA تفتح اي تطبيق فك ضغط فأنا انصحك بتطبيق Zarchiver. ثم تتوجه الي مكان تحميل الملفات سوف تجدهم في مجلد download تثبت اللعبة بشكل عادي بالضغط على installé او تثبيت باللغة العربية. بعد تثبيت اللعبة نضغط على مجلد OBB ثم استخراج هنا سيظهر لنا مجلد نقوم بأخذه copie الي الذاكرة الداخلية للجهاز ثم إلى مسار android / OBB. بعدها نضغط على coller او الزر الأخضر الموجود أسفل يمين الشاشة (هذا الشيء بالنسبة لتطبيق Zarchiver) ، الان بنفس الطريقة مع DATA ولكن هذه المرة نقوم بنقل مجلد الداتا الي مسار android / data ومبروك عليك اللعبة. 


شاهد أيضا : FTS21 مود PES 2021 UCL للاندرويد 



تنزيل FTS21 ARABE بكل الفرق والمنتخبات العربية


لتحميل اللعبة ما عليك سوى الضغط على الروابط تحت وتحمل كل من ملف APK و OBB و DATA بالمناسبة كل الروابط هي روابط مباشرة ولاتحتاج الانتضار اي ثانية للتحميل ،  موقع التحميل هو ميديافاير  MEDIAFIRE. 










إلى هنا نكون قد وصلنا إلى الخاتمة. اتمنى ان ينال هذا الشرح عن لعبة fts 2021 Arab اعجابكم واذا اعجبكم لا تبخل علينا بتعليق سواء كان رأي في اللعبة او انتقاد بناء الان ما تبقى لي الا اودعكم واقول لكم دمتم سالمين وفي أمان الله ورعايته. 

@THE BEST GAMES ❤️. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -